icon

Pretendo NDS Emulator

2.2 من أجل
Android

3.0

4

محاكي Nintendo DS قوي خاص بالأندرويد

980k

تقييم هذا التطبيق

+3

Pretendo DS Emulator هو محاكي Nintendo DS خاص بالأندرويد يتيح لك إمكانية الاستمتاع ببعض ألعاب Nintendo الكلاسيكية على هاتف أو لوحة الأندرويد خاصتك.

أول شيء يجب أن نشير إليه هو أن Pretendo NDS Emulator يتيح لك إمكانية تحميل ذاكرة القراءة ROM تحت صيغ rom وds، بالإضافة إلى الصيغ المضغوطة (rar وzip). ومع ذلك، فإنه من المهم أن تعرف أنك مطالب بالحصول على ذاكرات القراءة ROM تلك بشكل قانوني، وأن المحاكي لا يوفر أيا منها بشكل تلقائي.

ولقد تم تجهيز Pretendo NDS Emulator بنظام تحكم ممتاز؛ بحيث أنه يضم أدوات تحكم افتراضية مطابقة لتلك التي يمتلكها Nintendo DS، وفي نفس الوقت يتيح لك إمكانية استعمال إصبعك كقلم على الجانب الأسفل من الشاشة. والنتيجة هي تحكمٌ شبه مثالي بألعابك.

ومن بين المميزات المثيرة في Pretendo NDS Emulator نجد وظيفة الحفظ التلقائي والتي تقوم من فترة إلى أخرى بحفظ تقدمك في اللعبة تلقائيا. ويمكنك أيضا أن تلغي الأصوات والرسوميات مما سيزيد في جودة المحاكاة.

إن Pretendo NDS Emulator عبارة عن محاكي Nintendo DS جيد خاص بالأندرويد. العيب الرئيسي لهذا المحاكي هو كمية الإعلانات التي يظهرها، وعددها الكبير ليس في مصلحة البرامج نفسه، وهذا يتسبب أيضا في درجة من عدم الثبات.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 2.3.3 أو أحدث

X